​​دعوة  مفتوحة  لتقديم  العروض​

سكة 2015: معرض مميز لإبداعات الفنانين المكلفين في قلب دبي

يسر "دبي للثقافة" أن تعلن عن إطلاق الدورة الخامسة مع معرض سكة الفني، وأن تدعو الفنانين المحليين الناشئين ومقتني الأعمال الفنية ضمنمجالات الفنون البصرية والأدائية والموسيقى والأفلام للمشاركة في هذا الحدث الرائد. ويعد معرض سكة الفني أحد أبرز ملامح موسم دبيالفني، ومن الفعاليات المرتقبة على الأجندة الإبداعية السنوية للمدينة، انطلاقاً من دوره كمنصة لتسليط الضوء على المواهب المحلية عبر باقةاستثنائية من الأنشطة الثقافية والفنية التي تركز على تفعيل تواصل مختلف فئات المجتمع مع المشهد الإبداعي المزدهر في المدينة.

وتم تفتح باب التقدم بعروض المشاريع أمام الفنانين الإماراتيين والمحليين المهتمين بإبداع أعمال جديدة لتقديمها ضمن فعاليات المعرض الذييقام في مارس 2015 ، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 يناير 2015.

ويتضمن معرض سكة الفني 2015 برنامجاً متكاملاً من الأعمال التي تم تكليف المشاركين بتنفيذها بما في ذلك مشاريع الفنون البصريةوالموسيقى والعروض الحية ومشاريع الفيديو، والمجموعات الفنية التي تساهم في تعزيز تفاعل المجتمع مع الحدث. كما ستقام فعاليات خاصةمثل عروض الأفلام في الهواء الطلق، والعروض الموسيقية والترفيهية المباشرة، والجولات الثقافية، والنقاشات الفنية، وورش العمل والأنشطةالتعليمية، علاوةً على معرض الاستديو المفتوح الخاص بأعمال الفنانين المشاركين في برنامج "الفنان المقيم" في دبي.​

كونوا جزءاً من هذا الحدث الذي يقدم لكم فرصاً جديدة للتعاون وتبادل الرؤى والأفكار الإبداعية الخلاقة في أجواء تحفل بالروح الفنية الواعدةالتي يتحلى بها مجتمع دبي الفني.

انقر هنا لتنزيل طلبات المشاركة للأفراد

انقر هنا لتنزيل طلبات المشاركة للمجموعات الفنية​.​